إنشاء سجل Sign In

 تدريب معهد العلوم والتكنولوجيا في النمسا 2023

Expired in 2023-02-23

 يدعو معهد العلوم والتكنولوجيا في النمسا Institute of Science and Technology Austria (IST Austria) الطلبة من مختلف دول العالم للحصول على تدريب بحثي في المعهد ، حيث إن هذه الفرصة مفتوحة للطلبة الذين هم في مرحلة دراسة البكالوريوس أو الماجستير

معلومات عامة :

الطلاب الذين يتابعون أو حصلوا على درجة البكالوريوس أو الماجستير في العلوم الطبيعية أو علوم الكمبيوتر أو الرياضيات أو أي تخصص ذي صلة مؤهلون للتقدم للحصول على منصب متدرب علمي في IST Austria.

 يمكن تعيين متدرب علمي لمدة تصل إلى عام واحد. حيث يتم اختيار المرشحين من قبل رئيس مجموعة بحثية (أستاذ أو أستاذ مساعد) ويخضع التعيين لتوفر الأموال الكافية لراتب المتدرب العلمي وموافقة رسمية من قسم الشؤون الأكاديمية.

 يتم قبول الطلبات على أساس مستمر ، ويجب على المهتمين في منصب متدرب علمي مستقل في IST Austria الاتصال بقائد المجموعة المعنية مباشرة.

تقدم IST Austria للمتدربين راتباً لا يقل عن 1،086 يورو شهرياً.

تدريب في النمسا 2023

المتطلبات

  المعايير المطلوبة للتقديم :

من المهم بالنسبة لك إظهار الشغف والاهتمام بموضوع البحث الخاص بالمجموعة التي تتقدم إليها. 

الحصول على الخلفية التعليمية ذات الصلة أمر لا بد منه ،في حين أن الخبرة البحثية ذات الصلة أو المهارات التقنية والدراية ستكون ذات فائدة كبيرة.

أولاً ، عليك تحديد مجموعة البحث التي تهتم كثيرًا بالعمل معها. من أجل التعرف على مجموعة المجموعات البحثية المتاحة ، يرجى زيارة  مجموعات البحث المتاحة من خلال الرابط التالي:

المجموعات البحثية 

بمجرد العثور على مجموعة بحثية ترغب في العمل معها ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى قائد المجموعة البحثية مباشرةً ، وتذكر تضمين:

مقدمة قصيرة عن خلفيتك ودوافعك للعمل معهم
سيرة ذاتية مرفقة (بتنسيق PDF) ، مع سرد الخبرة ذات الصلة ، وتاريخ التعليم
التواريخ الممكنة للتدريب الخاص بك
إذا كان قائد المجموعة البحثية مهتمًا باستضافتك كمتدرب علمي في مجموعته البحثية ، فسيكون على اتصال معك بخصوص الخطوات التالية.

المدة الزمنية:
2-3 أشهر بين 15 مايو و 15 سبتمبر. يتم تحديد التواريخ والطول بالضبط مع المشرف.

التقديم:

بالنسبة لتقديم الطلبات لصيف 2023 ، سوف  تفتح بوابة التقديم  في أوائل يناير 2023. الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 15 فبراير 2023 (15:00 بتوقيت وسط أوروبا).

للتقديم :

https://truescho.com/ar/scholarships/812#gsc.tab=0

المقالة السابقة
المونتاج بشقيه التقني والإبداعي
المقالة التالية
رسالة إلى ميسّي من لاعبة سوريّة معتزلة: نحن متشابهان

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X