إنشاء سجل Sign In

(فاعل) برنامج من برامج مؤسسة العمل للامل 

(فاعل) برنامج من برامج مؤسسة العمل للامل 

الجهة: Action For Hope العمل للأمل

آخر موعد للتقديم: 12 آب 2023

(فاعل) برنامج من برامج مؤسسة العمل للامل  , يهدف إلى بناء قدرات المدراء الثقافيين والنشطاء الذين يعملون في ظروف صعبة، ويستهدفون في عملهم المجتمعات التي تمر بأزمات، مع التركيز على المنطقة العربية. يتكون هذا البرنامج من مكونين أساسيين: ورشة تدريبية للمدراء الثقافيين الذين يعملون في مجتمعات منكوبة، وبرنامج لرعاية 3-5 من المشاريع التي يقومون بها يشمل تقديم دعم عيني ومساعدات تقنية.

يتم دعم برنامج فاعل سوريا من قبل مؤسسة العمل للامل وسوف يتم تنفيذه في منطقة القامشلي في الأوقات ما بين 13 لغاية 19 من سبتمبر 2023 , لمدة 6 ساعات تدريبية في كل يوم , بالاضافة الى مجموعة جولات لمراكز فنية وثقافية  ,نهدف الى بناء قدرات المدراء الثقافيين /ات والنشطاء والناشطات في العمل الثقافي والمدني .

نهدف خلال تنفيذ برنامج فاعل في القامشلي الى دعم وبناء قدرات المدارء والفاعلين و/ات الثقافيين /ات الذين يعملون في ظروف صعبة .

تجدون في ما يلي استمارة نسعى للوصول الى مجموعة من المعلومات التي نطلبها لنتمكن من اختيار الأشخاص وفقا لاهداف البرنامج ومعاييرها , والتي لن يتم مشاركتها الا مع الأشخاص المعنيين بتنفيذ التدريب ” مدربون /ات ومنسق العمل الميداني والعمل للامل .

للانتقال إلى إستمارة التقديم انقر/ي هنا.

المقالة السابقة
ركيزة التعلّم بالعمل في عمليّة التعليم المعاصر
المقالة التالية
إعلان لمزودي خدمات – باحث/ة

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X