إنشاء سجل Sign In

دعوة لتسجيل الموردين

الدفاع المدني السوري

دعوة لتسجيل الموردين

الجهة: الدفاع المدني السوري

آخر موعد للتقديم: 30 حزيران 2023

ترغب منظمة الخوذ البيضاء (الدفاع المدني السوري) بتنمية قائمة مورديها من خلال دعوة الموردين الراغبين في العمل مع المنظمة إلى تقديم طلب من أجل الدخول الى قائمة الموردين المعتمدة لديها، حيث يطلب من الموردين المهتمين تقديم طلبهم لإثبات الخبرة والمؤهلات في تقديم السلع أو الخدمات ذات الصلة.

-يجب أن تكون شركة المورد مسجلة وتقدم جميع المعلومات المطلوبة حسب ملف الطلب و يجب على الموردين المهتمين بالمشاركة في طلب الدعوة تقديم الطلبات حسب النموذج المعتمد في الرابط أدناه قبل تاريخ الإغلاق في 30 حزيران 2023 وبعد هذا التاريخ لن تقبل الخوذ البيضاء أي موردين خارج هذه القائمة لأي عملية طلب عروض أسعار.

-التقديم: يجب على الشركات والموردين المهتمين بالدعوة تقديم الطلبات الخاصة بهم عن طريق تعبئة النموذج في الرابط التالي:

رابط التقديم: https://apps.scdorg.com/Suppliers/Create

-يجب على المورد تقديم بريده الرسمي في الطلب الإلكتروني ، وسيتم تطبيق هذا البريد والمصادقة عليه من قبل منظمة الخوذ البيضاء في جميع طلبات تقديم العروض ولا يمكن تغييره في وقت لاحق.

-التقييم: سيتم تقييم طلب عرض المورد من حيث استجابتها لمواصفات ومتطلبات الطلب ويمكن أن تقوم منظمة الخوذ البيضاء بإجراء زيارة لمكان المورد أو إجراء مقابلة الموردين المتقدمين.

في حال وجود أي أسئلة أو طلبات للتوضيح أو مزيد من المعلومات بخصوص هذه الدعوة يرجى ارسالها كتابياً الى الايميل التالي: [email protected] قبل تاريخ 15 حزيران 2023.

ملاحظة: لا يحتاج الموردون المعتمدون أو المسجلون سابقًا لدى الخوذ البيضاء (الدفاع المدني السوري) إلى إعادة التسجيل مرة أخرى في هذا الإعلان.

المقالة السابقة
ستظل العدالة غائبة: ما دامت الخطط المالية للدول تتغافل عن الفجوات بين الجنسين وواقع النساء الاقتصادي
المقالة التالية
في المعرفة قوة: نَصِفُ تجاربنا لنواجه الأبوية

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X