إنشاء سجل Sign In

منح بكالوريوس ممولة جزئيا للطلبة السوريين في جامعة Koç في تركيا لعام 2021

تقدم جامعة Koç في تركيا برنامج منح IIE Syria Consortium للطلاب السوريين المهتمين بالحصول على درجة البكالوريوس في جامعة Koç.

تم إطلاق برنامج منح IIE Syria Consortium في جامعة Koç في عام 2014. وهو عبارة عن برنامج منحة مشتركة بين جامعة Koç ومعهد التعليم الدولي (IIE) Syria Consortium. ويقدم البرنامج منحًا دراسية جزئية لاثنين من الطلاب المتفوقين من سوريا لمتابعة دراستهم الجامعية في أي من برامج البكالوريوس البالغ عددها 29 في جامعة Koç كل عام.

المنافع والفوائد

تقدم منح IIE Syria Consortium في جامعة Koç:

  • تغطية للرسوم الدراسية بنسبة 50٪ في أي من برامج البكالوريوس الـ 29 في جامعة Koç.
  • راتب شهري يُمنح على أساس تنافسي كل عام.

معايير التقديم

للتقديم على المنح الدراسية، الطلاب بحاجة إلى:

  • تقديم طلب إلى جامعة Koç للقبول في برنامج البكالوريوس الذي يرغبون به باستخدام نموذج التقديم لجامعة Koç عبر الإنترنت مع جميع المستندات المطلوبة (درجات اختبار TOEFL و SAT، الدرجات وما إلى ذلك) قبل الموعد النهائي ذي الصلة للتقديم للجامعة.
  • يجب على المتقدمين الإشارة في رسالة الدافع الخاصة بهم إلى رغبتهم في الحصول على منحة IIE Syria Consortium الجزئية.
  • في حال تم منحهم عرض للدراسة، فسيتم إبلاغ الطلاب إذا تم اختيارهم كأحد الحاصلين على المنحة للعام الدراسي.

حول جامعة Koç:

جامعة Koç هي جامعة خاصة غير ربحية في اسطنبول، تركيا. بدأت التعليم في المباني المؤقتة في İstinye في عام 1993 وانتقلت إلى حرم Rumelifeneri الحالي بالقرب من Sarıyer في عام 2000. تحتل جامعة Koç المرتبة الأعلى في تركيا وفقًا لتصنيفات Times لجامعات التعليم العالي العالمية في عام 2018. تتكون جامعة Koç حاليًا من كليات العلوم الاجتماعية والإنسانية، العلوم الإدارية والاقتصاد، العلوم والهندسة، القانون، التمريض والطب. تقدم جامعة Koç اثنان وعشرون برنامج بكالوريوس و 29 برنامج دراسات عليا و 30 برنامج دكتوراه. تضم الجامعة حوالي 7000 طالب. تقبل الجامعة الطلاب الدوليين من مختلف البلدان ولديها شبكة واسعة من أكثر من 250 جامعة شريكة بما في ذلك جامعة كاليفورنيا وجامعات أخرى مثل جامعة نورث وسترن، جامعة كورنيل وجامعة جورج تاون.

للتقديم:

للحصول على هذه المنحة، يجب عليك التقدم للقبول في أحد برامج البكالوريوس في جامعة Koç بالنقر على زر، وتأكد من التقديم قبل تاريخ 30 مايو 2021.رابط الموقع الرسمي : https://international.ku.edu.tr/turkish-scholarships/iie-syria-consortium-scholarships-at-koc-university/

آخر موعد للتقديم: 2021-05-29

المقالة السابقة
التعليم الإلكتروني في مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان: قصة أمل وصمود
المقالة التالية
منح بكالوريوس ممولة للطلبة الدوليين في كلية دوجلاس في كندا لعام 2021

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X
هذا الموقع مسجل على wpml.org كموقع قيد التطوير.