إنشاء سجل Sign In

مسابقة TRT WORLD للأفلام القصيرة حول المهاجرين واللاجئين

تعلن قناة TRT World عن استمرار تلقي المشاركات في مسابقتها السنوية للأفلام القصيرة، والتي توفر منصة لصانعي الأفلام لعرض القضايا الإنسانية العالمية من منظور فريد وإبداعي.

ففي عامها الثالث تعقد هذه المسابقة كجزء من حملة “كرامة بلا حدود” التي تقوم عليها لقناة TRT World، والتي تبرز انتهاكات حقوق الإنسان التي يعاني منها المهاجرون واللاجئون في البقاع المختلفة، بالإضافة إلى المساهمات العديدة التي يقدمونها في أوطانهم الجديدة

المنافع والفوائد :

  • الفائز بالمركز الأول يحصل على جائزة نقدية قدرها 5000 دولار أمريكي، ورحلة مدفوعة بالكامل إلى اسطنبول لحضور حفل توزيع جوائز مسابقة المواطن العالمي لقناة  TRT World، حيث سيتم عرض فيلمه الفائز.
  • الفائز بالمركز الثاني ويحصل على جائزة نقدية قدرها 3000 دولار أمريكي.
  • الفائز بالمركز الثالث ويحصل على جائزة نقدية قدرها 2000 دولار أمريكي.

معايير التقديم :

  1. أن تتراوح مدة الأفلام المشاركة من 5 إلى 10 دقائق، وسيتم استبعاد أي فيلم لا يلتزم بهذا الشرط على الفور دون استثناء.
  2. يجب أن تكون جميع الأفلام ناطقة باللغة الإنجليزية أو تحتوي على ترجمة باللغة الإنجليزية عند إرسالها للمشاركة. 
  3. يجب إرسال الأفلام المشاركة في شكل تدفق الفيديو عبر الإنترنت من خلال منصة FilmFreeway. 
  4. يمنح المؤلفون والمنتجون والموزعون قناة TRT World الحق في نشر أعمالهم بشكل حر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: أغراض الإعلان والترويج، سواء عبر الإنترنت أو التلفزيون أو غيرها من المنصات الإعلامية.
  5. يجب أن تكون الأفلام المقدمة قد اكتملت بعد تاريخ الأول من يناير 2019.
  6. لا تقبل المسابقة الأفلام ذات التوزيع العام، والتي منحت ذلك قبل اختيارها للعرض، وكذلك الأفلام التي تم إنتاجها أو تمويلها أو البدء في إنتاجها من قبل استوديو أفلام أو شبكات تلفزيون كبيرة. أما عن الأفلام التي تم عرضها على أي من الشبكات أو القنوات ذات الاشتراك الخاص أو تم توزيعها على المسارح قبل تاريخ انتهاء المسابقة فستكون غير مؤهلة أيضًا للمنافسة.
  7. الأفلام القصيرة المتاحة للجمهور العام على الإنترنت غير مؤهلة للمشاركة.
  8. تحتفظ قناة TRT World بالحق المطلق في رفض أو استبعاد أي فيلم.
  9. يجب أن تكون الأفلام المقدمة أعمال أصلية، إذا كان الفيلم مبنيًا على حياة شخص آخر أو على كتاب أو عمل آخر من أي شكل، فيجب على المشارك تأمين أي حقوق ضرورية لإجراء مثل هذه التعديلات على العمل في فيلمه. ومع ذلك ليس من الضروري تقديم اتفاقيات حقوق الاقتباس إلى قناة TRT World ، فلن تضمن القناة ولا مستشاريها القانونيين صحة بيان المشارك بشأن حقوق التأليف أو ضمان أي حقوق. وبإرسال الفيلم للنسابقة فإن المشارك يقر بتأمينه جميع الحقوق اللازمة.
  10. المشاركون يتحملون وحدهم مسؤولية الحصول على جميع الحقوق والأذونات اللازمة للمواد المملوكة لطرف ثالث والمتضمنة في الفيلم، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الموسيقى والعلامات التجارية والشعارات وحقوق التأليف والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى. وبشكل واضح فإن TRT World تتنصلمن أي مسؤولية أو تبعات عن أي انتهاكات لما سبق ذكره.

عن قناة TRT World:

هي قناة إخبارية تركية دولية يقع مقرها في مدينة اسطنبول،  تبث موادها على مدار 24 ساعة باللغة الإنجليزية. وتهتم بالأخبار العالمية والشؤون الجارية، مع التركيز بشكل واضح على الأخبار المتعلقة بتركيا وغرب آسيا.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي ،علمآ أن آخر مهلة للتقديم هي 1/9/2021

https://filmfreeway.com/trtworldcitizen

المقالة السابقة
جائزة في الفنون البصرية
المقالة التالية
برنامج “اُكتب معنا” على فرصة

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X
هذا الموقع مسجل على wpml.org كموقع قيد التطوير.