إنشاء سجل Sign In

مبادرة كوفي عنان لصناع التغيير

Expired in 2022-03-10

للشباب/ات عمرهم ٣٠ عاماً او أقل، ويمكنهم التواصل باللغة الانجليزية و ينتمون لإحدى البلدان العربية ويعملون على قضايا حقوق الإنسان، وسيادة القانون، السلام والأمن والتنمية الشاملة، لو كانت الإجابة بنعم فهذه فرصتكم/ن للمشاركة في مبادرة كوفي عنان لصناع التغيير في جنيف سويسرا!

تعمل مبادرة كوفي عنان لصناع التغيير “Kofi Annan Changemakers ” على جعل أصوات الشباب ذات قيمة من خلال منحهم الفرصة للحوار مع القادة ذوي الخبرة والتماس المشورة منهم بشأن القضايا ذات الاهتمام العميق ، مع إتاحة الفرصة للقادة لفهم انشغال الشباب بشكل أفضل.

في كل عام ، ستجتمع مجموعة مختارة من اثني عشر صانعي تغيير شابًا عبر الإنترنت وشخصًا (في جنيف ، سويسرا) من أجل مبادرة كوفي عنان لصناع التغيير: حوار بين الأجيال من أجل التأثير.

سيتفاعل القادة الشباب الإثني عشر، الذين أظهروا بالفعل التزامًا وتأثيرًا في مجالات عملهم ، مع قادة من الشبكة رفيعة المستوى للراحل كوفي عنان و مؤسسة كوفي عنان، بحثًا عن طرق لبناء قدرتهم على العمل الإيجابي.

هذه المبادرة ممولة من قبل المؤسسة الخاصة للسفير( Jenö Staehelin)، وزارة الخارجية الفيدرالية السويسرية ويتم تنفيذها بالشراكة مع جمعية “Greycells” للموظفين المدنيين الدوليين السابقين من أجل التنمية ، والمعهد العالي للدراسات الدولية والتنمية في جنيف، والاتحاد الدولي للاتصالات (ITU).

كيفية التقديم:

لترشيح نفسك، يرجى ملئ هذه الاستمارة: https://bit.ly/3C4B7ej
قبل 10 مارس 2022 – 6:00 مساء بتوقيت بيروت.

سيتم مراجعة ملفات جميع المتقدمين من قبل منظمة نداء العدالة وتقديم القائمة النهائية للترشيحات لمؤسسة كوفي عنان والتي ستتواصل مع المرشحين المؤهلين لتقديم معلومات إضافية.

إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار، يمكنك التواصل على [email protected]

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي :

https://fb.watch/bwbxz5dU2l/

المقالة السابقة
SYE 2022 Application
المقالة التالية
البرنامج الإرشادي لدخول التعليم العالي

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X
This site is registered on wpml.org as a development site.