إنشاء سجل Sign In

لجان حماية الطفل – مجموعة وتد

Monday, June 24, 2019

لجان حماية الطفل

تعتبر #لجان حماية #الطفل شراكات استراتيجية محلية مشتركة بين الوكالات مسؤولة عن تصميم #سياسة #حماية الطفل وتطويرها ونشرها وتوزيعها وتنفيذها وتقييمها في #المناطق
عملت مجموعة وتد في مناطق دوما والدوير على تكوين ثلاث لجان حماية من خلال تدريب عدد من السكان المحليين والأشخاص المفتاحيين على #مبادئ حماية الطفل وعلى مفاهيم #إدارة #الحالة الأساسية إلى جانب تعميم سياسة حماية الطفل الخاصة بالمجموعة.
تعمل لجان الحماية على تقصي ورصد المخاطر التي قد تعرض حماية الطفل ورفاهه #للخطر، ويتم ذلك من خلال متابعة واجتماعات دورية مع فريق التدخل في #المنطقة.
تتشكل لجان الحماية من 61 شخص (8 ذكور، 53 إناث)

#Child #Protection #Committees are #local #inter-agency strategic #partnershipsresponsible for designing, developing, disseminating, distributing, implementing and evaluating child protection policies in the regions.
#WATAD #Group established three protection committees in Duma and Al-Douair areas by training a number of local residents and key people on child protection principles and basic case management concepts as well as mainstreaming the #child protection policy of the group
Protection committees monitor the risks that may endanger child protection and well-being, through follow-up and periodic meetings with the intervention #teamin the region. 
Protection committees consist of 61 people (8 males, 53 females).

رابط الخبر:

https://www.facebook.com/WatadSy/posts/1892195257548439?sfnsw=cl

المقالة السابقة
Alphabet K: Khalas – What’s next for MENA?
المقالة التالية
Child Rights Festival in Lebanon

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X
This site is registered on wpml.org as a development site.