إنشاء سجل Sign In

دورات مجانية عبر الإنترنت للاجئين والأقل حظًا في الشرق الأوسط

تقدم منصة Kiron Campus دورات مجانية عبر الإنترنت للاجئين والأقل حظًا في الشرق الأوسط. Kiron Campus هي منصة تعليمية عبر الإنترنت للاجئين في جميع أنحاء العالم والمجتمعات المحرومة في الشرق الأوسط. تساعد المشتركين على تطوير مهاراتهم الشخصية ومعارفهم ونقلها إلى مستوى آخر مجانًا.

تفاصيل البرامج المقدمة:

يمكن لك الدراسة من أي مكان في العالم وحسب الجدول الذي تريده. تكون طريقة التعليم من خلال دروس عبر الإنترنت والتي تعد كساعات معتمدة لك للحصول على شهادة من إحدى الجامعات الشريكة حيث يمكن لك التقديم لهذه الجامعة فور تلبية المتطلبات الخاصة بها. كذلك تقدم لك Kiron الفرصة لتحسين مستوى اللغة وغيرها.
يمكن لك اختيار تخصص دراسي من العديد من التخصصات المتوفرة في المنصة مثل؛ المحاسبة والاقتصاد، والهندسة، وعلم الحاسوب، والعلوم الاجتماعية، وغيرها العديد.

ميزات الدراسة مع منصة Kiron:

  • إمكانية الوصول إلى الدورات من أي مكان وأي وقت عبر الإنترنت.
  • الحصول على شهادة معتمدة من الجامعات الشريكة.
  • عدد غير محدود من المشتركين في الدورات.
  • تطوير مهاراتك الشخصية والمهنية المفيدة للحياة العملية والدراسية.

عملية الدراسة:

ستحتاج أولًا إلى تسجيل حساب على المنصة لتتمكن من الوصول إلى الدورات المناسبة لك مجانًا.يتوفر خيارات مناسبة للجميع، فإن كنت تسعى إلى تعزيز وتطوير مهاراتك، أو دراسة دورات جامعية، أو الحصول على شهادات معتمدة، أو كنت ترغب في تعلُّم مهارة جديدة؛ فجميع هذه الخيارات متوفرة للمشتركين.سيتم إرشادك إلى الدورات المجانية المتاحة في جميع الأوقات والموصى بها التي تساعدك في تحقيق أهدافك.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي :

https://kiron.ngo/en/

المقالة السابقة
صناعة الفخار
المقالة التالية
التدريب المهني للسيدات

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X