إنشاء سجل Sign In

برنامج تبادل ثقافي في قيادة الاستدامة مع UPG

تدور قيادة الاستدامة في شركة UPG حول القيادة الإيجابية للمواطنين فيما يتعلق بالاستدامة. إنها حركة تشجع وتمكّن المواطنين على جميع المستويات من اتخاذ إجراءات إيجابية. حركة مستوحاة من التزام UPG بفعل ما في وسعهم بما لديهم ، بدلاً من انتظار شخص آخر للتصرف. من الدقة التفكير في قيادة الاستدامة في UPG كحالة ذهنية.
تؤمن UPG أن الاستدامة تشمل كلا من القضايا “الخضراء” المعتادة مثل زراعة الأشجار وإعادة تدوير النفايات وإدارة الطاقة وحماية المحيطات وأنها تشمل أيضًا قضايا أخرى كانت مركزية في مجتمعاتنا لفترة طويلة مثل: التعليم والصحة والوظائف والمساواة بين الجنسين والاستهلاك المستدام والإنتاج المستدام والمزيد. بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية بها ، تستخدم UPG أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDGs) كدليل.
في عام 2019 ، نجحت UPG في تدريب 60 من قادة UPG للاستدامة من 30 دولة حول العالم. لقد قاموا بتدريب أكثر من 4000 شخص (والعدد في ازدياد) وتنفيذ مشاريع داخل مجتمعاتهم.
في عام 2021 ، تقوم UPG بتدريب واعتماد 500 من القادة الشباب من جميع أنحاء العالم وتنقل 60 منهم إلى تجربة مجانية ومتكاملة وغامرة لمدة أسبوع واحد على جزيرة في الولايات المتحدة: مركز Hurricane Island للعلوم والقيادة.

التخصصات

التعليم, التعليم والتدريب, الدراسات البيئية وعلوم الأرض, الصحة واللياقة البدنية, الطاقة المستدامة, الطب والصحة, العلوم الاجتماعية, العناية الشخصية واللياقة البدنية, الهندسة والتكنولوجيا, تنمية مستدامة, دراسات النوع والجنس, علوم صحية

المدة : من شهر حتى 6 أشهر

العمر
أن يكون عمرك 18 عامًا كحد أدنى أو 35 عامًا كحد أقصى بحلول 1 أكتوبر 2021..

للتقديم والإطلاع أكثر على التفاصيل يرجى زيارة الرابط أدناه:

المقالة السابقة
منهاج “توتم” للأمن الرقمي- FPU
المقالة التالية
منحة سينما فؤاد

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X