إنشاء سجل Sign In

منحة دراسية للسوريين لعام 2024

Jusoor - جسور

منحة دراسية للسوريين لعام 2024

الجهة المانحة: Jusoor – جسور

مستوى المقرر: بكالوريوس- ماجستير

الأهلية: الطلاب السوريين/ات

آخر موعد للتقديم: يختلف الموعد باختلاف المنحة

في جسور، نسعى باستمرار لتزويد الباحثين السوريين بمجموعة متنوعة من الفرص للتعليم العالي. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يسعدنا للغاية أن نعلن عن مجموعتنا الأكثر شمولاً من المنح الدراسية حتى الآن: 19 منحة دراسية للبدء في العام الدراسي 2024-2025. وستمكن هذه المنح الطلاب السوريين المحتملين من متابعة تعليمهم في مختلف الجامعات المرموقة في جميع أنحاء العالم.

منحة جسور تشيفنينج | سيتم تقديم ثلاث منح دراسية ممولة بالكامل للباحثين السوريين والسوريين الفلسطينيين، في أي تخصص، للحصول على درجة الماجستير في واحدة من أفضل 50 جامعة في المملكة المتحدة – الموعد النهائي: 7 نوفمبر 2023.

منحة جسور كامبريدج | سيتم منح منحة دراسية ممولة بالكامل لباحث سوري أو سوري-فلسطيني، في أي تخصص، للحصول على درجة الماجستير في جامعة كامبريدج في المملكة المتحدة – الموعد النهائي: يختلف حسب البرنامج، ويتم تقديم الطلبات من خلال جامعة كامبريدج.

منحة جسور-AUB | سيتم تقديم منحتين ممولتين بالكامل للباحثين السوريين والسوريين الفلسطينيين المقيمين في لبنان للحصول على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر في الجامعة الأمريكية في بيروت – الموعد النهائي: يرجى الرجوع إلى موقع الجامعة الأمريكية في بيروت

منحة جسور-إكستر | سيتم تقديم منحتين ممولتين بالكامل للباحثين السوريين والسوريين الفلسطينيين في كلية البيئة والعلوم والاقتصاد للحصول على درجة الماجستير في جامعة إكستر في المملكة المتحدة – الموعد النهائي: 28 مارس 2024.

منحة جسور-PIESC | سيتم منح منحتين ممولتين بالكامل للباحثين السوريين لأي من درجات البكالوريوس المقدمة في كلية الفنون الحرة Bard College Berlin كجزء من برنامج التعليم الدولي والتغيير الاجتماعي (PIESC) – الموعد النهائي: 15 يناير 2024.

منحة جسور-MUBS | سيتم تقديم أربع منح دراسية ممولة بالكامل للطلاب السوريين، المقيمين بالفعل في لبنان، للحصول على درجة البكالوريوس في مختلف مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، في الجامعة الحديثة للأعمال والعلوم في لبنان. الموعد النهائي: 31 يوليو 2024 (يجب أن يكون المتقدمون قد تقدموا بالفعل إلى MUBS في البرنامج المطلوب قبل التقدم للحصول على المنحة)

منحة جسور للدعوة المفتوحة | سيتم تقديم ما يصل إلى خمس منح دراسية للباحثين السوريين والسوريين الفلسطينيين الذين تم قبولهم في إحدى جامعات أمريكا الشمالية أو أوروبا وحصلوا على منحة دراسية من الجامعة تغطي الرسوم الدراسية بالكامل وتغطي نفقات المعيشة جزئيًا. تقدم جسور هذه المنحة لسد الفجوة للطلاب الذين ما زالوا بحاجة إلى المزيد من الأموال للسفر (التأشيرة والطيران ورسوم الرعاية الصحية) فقط. الموعد النهائي: 30 أبريل 2024.
نتمنى لجميع المتقدمين حظا سعيدا في طلباتهم. ندعوك أيضًا إلى الاطلاع على صفحة الأسئلة الشائعة (FAQ)، بالإضافة إلى صفحة المنحة الدراسية المحددة التي ترغب في التقديم إليها. يمكنك أيضًا قراءة دليلنا النهائي لاختيار الجامعة وبرنامج الدراسة والمنح الدراسية.

الإعلان الرسمي.

المقالة السابقة
إن الربيع العربي في سوريا ما زال حيًّا في القلوب ـ وفي المحاكم
المقالة التالية
العملية الدستورية في سوريا: كيف يمكن الاستفادة من التجربة العراقية؟

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X