إنشاء سجل Sign In

مسابقة تصوير فوتوغرافي من موقع Photocrowd لصور روح الخريف 2020

يدعو موقع Photocrowd بالشراكة مع مجلة Digital Photographer جميع محبي التصوير من الهواة والمحترفين إلى المشاركة بإبداعاتهم في مسابقته الجديدة بعنوان “روح الخريف”.

جميعنا نحب مشاهدة المناظر الطبيعية في فصل الخريف، ولكن هذه المسابقة تستهدف اللقطات التي تتجاوز المألوف والمعتاد، وتعرض تفاصيل وملامح أكثر تفصيلًا، مثل الأفراد الذين يستمتعون بألوان الخريف والحيوانات التي تستعد لفصل الشتاء، وغيرها من الأفكار التي تعرض تفاصيل جذابة، ما يتيح الفرصة أمام كل مصور لإدهاش المحكمين.

آلية عمل المسابقة:

سيقوم الموقع بإتاحة جميع الصور التي أرسلها المصورون أمام الجمهور لتقييمها بمجرد انتهاء فترة تلقي المشاركات، حيث سيكون بمقدور كل فرد استعراض جميع الصور التي تم تحميلها في المسابقة، ولكنه سيحتاج إلى تقييمها لمعرفة كيفية سيتم تصنيفها بمجرد بدء فترة التقييم.

بعض المسابقات التي يرعاها  Photocrowd تعتمد على المحكمين أيضًا وليس الجمهور فقط، وفيها يختار المحكمون أفضل الصور من وجهة نظرهم بعد انتهاء فترة المشاركة، بعد إغلاق فترة التقديم ، ويكتب بعض الملاحظات على هذه الصور، وبعدها سيتم الإعلان عن نتائج تصويت الجمهور والحكّام في ذات اليوم.

الجوائز:

يحصل الفائزون باختيار المحكمين واختيار الجمهور على رخصة برنامج Affinity للتحرير الاحترافي للصور، كما ستنشر صور الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولىفي فئة اختيار المحكمين والفائز باختيار الجمهور في عدد مستقبلي من مجلة. Digital Photographer 

حيث يتميز برنامج Affinity الحائز على جوائز على بأفضل إمكانيات برامج تحرير الصور الاحترافية، وتبلغ قيمة الرخصة 48.99 جنيهًا إسترلينيًا صالحة للتفعيل لمرة واحدة على Mac أو Windows، وبقيمة 19.99 جنيهًا إسترلينيًا لأجهزة iPad ، فقد تم تصميم مجموعة أدواته الضخمة لتناسب محترفي التصوير الفوتوغرافي الحديث.

وسواء كنت تعمل على تحرير الصور وتنقيحها أو أنك تقوم بإنشاء تركيبات كاملة متعددة الطبقات، فإن البرنامج يتوفر على كل القوة والأداء الذي ترغبه.

للمشاركة في المسابقة اضغط على زر enter a photo على موقع المسابقة، ومن ثمّ اختار تحميل صورتك سواء من على حاسوبك الشخصي، أو من على Flicker، أو Instagram، أو Dropbox، أو Google Drive.

آخر موعد للتقديم: 12/10/2020

موقع المسابقة: https://www.photocrowd.com/photo-competitions/the-essence-of-autumn-landscape-photo-contest-10141/

المقالة السابقة
منحة حكومة أيرلندا
المقالة التالية
مجموعات تركيز حول خطاب الكراهية والتماسك الاجتماعي

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X