إنشاء سجل Sign In

طلب إبداء اهتمام من المنظمات غير الحكومية للتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

Expired in 2022-11-05

يعلن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الجمهورية العربية السورية عن دعوته للمنظمات غير الحكومية المرخصة للعمل في الجمهورية العربية السورية ( جمعيات أهلية – مؤسسات أهلية –منظمات ذات طابع ديني – اتحادات ونقابات – مبادرات مجتمعية) ، لإبداء اهتمام تلك المنظمات في التعاون مع البرنامج لتصميم وتنفيذ مشاريع التعافي واستعادة سبل العيش وتحقيق غايات التنمية المستدامة.
تتوافق استراتيجية برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مع الهدف الأساس المسطر في وثيقة البرنامج القطري للفترة الممتدة ما بين 2022-2024، والذي ينص على ” تعزيز أسس السلام والتنمية المستدامين في المستقبل لتحسين حياة جميع السوريين ” وذلك من خلال السعي للحد من الفقر وعدم المساواة، وتحسين الإدارة المحلية، ومعالجة العوائق البيئية والاجتماعية التي تحول دون تعافي الأسر والمجتمعات، وضمان تمكين النساء والفتيات في جميع هذه المجالات.

الهدف من الإعلان:
إن الهدف من هذا الإعلان هو معرفة المهتمين من منظمات ومؤسسات غير حكومية وأهلية بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP في تحقيق أهدافه خلال العامين 2023-2024.
وتجدر الإشارة إلى أن أي منح أو شراكات للبرنامج ستنحصر في قائمة الجمعيات والمؤسسات المؤهلة والتي تبدي اهتمامها بالتعاون ضمن هذا الإعلان، كما أن التقدم بالطلب لا يترتب عليه أي التزام أدبي أو مالي من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي تجاه الجهة المتقدمة بالطلب، كما لا يتجاوز الإجراءات المعتمدة للموافقة على المشاريع من قبل الجهات الرسمية.

في حال وجود أي استفسار يتعلق بالطلب يرجى مراسلتهم على عنوان البريد الإلكتروني:[email protected]

يرجى من المنظمات غير الحكومية الوطنية والدولية المهتمة ملء البيانات المطلوبة بشكل واضح ومباشر.

http://cep-undpsyria.org/FormsBuilder_Show?FormID=a999c948-a723-4843-a3b9-5cf2cf642adc&fbclid=IwAR3I_bgUgvOK0Hti7c98FFz7_YThVOBxlgD2wXabjOG4gDTN5hAkuBk7kMk

المقالة السابقة
إطلاق برنامج تدريب وتأهيل موجه لخريجي الجامعات أو المعاهد من الاختصاصات العلمية
المقالة التالية
منحة الجامعة الأمريكية في القاهرة لدراسة اللغة الإنجليزية

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X