إنشاء سجل Sign In

ستار -الفريق السوري لإنقاذ الحيوان

Tuesday, June 20, 2017

ستار هو منزل للحيوانات الضالة غير المرغوب فيها في سوريا. ينقذ الفريق الحيوانات التي تعرضت للتعذيب والإيذاء من قبل البشر ويوفر لهم المأوى والغذاء والرعاية الطبية، والأهم من ذلك أنه يمنحهم الحب ويحفظهم آمنين.

يدير الفريق السوري لإنقاذ الحيوانات ,الذي يتكون من 13 متطوعا, مأوى ضد قتل الحيوانات المصابة وغير المرغوب فيها في سوريا, وقد أنقذ حتي الآن حوالي 400 حيوان في كل من دمشق و ريفها. احتفل المأوى بعيد ميلاده الأول بحلول الأول من أيار من العام الجاري2017 ، وهو لايزال يعتمد حتى الآن اعتمادا كلياً على التمويل الجماعي والتبرعات الفردية لضمان استمراريته.

نحن اليوم نواجه في ستار تحدياً جديداً فمشروعنا الجديد هو تجهيز مأوىً جديد بعد أن تم عرض الأرض التي أقمنا عليها المأوى القديم للبيع, ولهذا السبب أطلقنا حملة لجمع التبرعات لتمكيننا من تغطية تكاليف التأسيس وتكاليف نقل حيواناتنا إلى بيتهم الجديد.

كما يمكنكم متابعة قصصنا عن حيوانات ستار عبر صفحة ستار على موقع الفيسبوك:

https://www.facebook.com/syrianteamanimalrescue/?hc_location=ufi

بالنسبة لحيوانات ستار الذين يدفعون ثمناً باهظاً نتيجة للصراع المستمر وليس لديهم مكان آخر يلجؤون إليه، فإن كل مساهمة تحدث فرقاً.

ورغم أن تسجيل ستار مايزال قيد الإعداد فإننا ملتزمون بتقديم جميع الوثائق والأدلة البصرية اللازمة لضمان الشفافية والتحقق من نفقات الفريق.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني:

[email protected]

[email protected]

شكرا لاهتمامكم.

ستار

الفريق السوري لإنقاذ الحيوانات

المقالة السابقة
المطبخ الرمضاني في الداخل السوري – جمعية نارليجا
المقالة التالية
لمة_عيلة_4

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X