إنشاء سجل Sign In

دورة تدريبية في Microsoft Office

يقدم موقع ميتانويا للتدريب والاستشارة دورة تدريبية في برنامج مشروع مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office Project. تغطي هذه الدورة التدريبية نسخة 2019 بقيادة المدربة سماح العفيف، حيث يقدم الموقع مقاعد مجانية بالإضافة إلى تمويل 70% من الرسوم الدراسية تقدم بناءً على رسالة التغطية.

تفاصيل الدورة التدريبية:

سوف تقودك المدربة سماح العفيف الى إتقان Ms Project؛ حيث ستتعلم كيفية إعداد مشروع ومكونات مثل مهام العمل، والمهام الموجزة، والمعالم، والمهام المتكررة، وأنواع مختلفة من الموارد. وبعد ذلك  تظهر كيفية ربط المهام والوقت، وتعيين الموارد للمهام لإنشاء جدول مشروع واقعي، واستخدام طرق العرض للحصول على إطار دقيق في حاله المشروع. وتشرح أيضًا كيفية استخدام Project للمساعدة في تقييم الجدول الزمني وأحمال العمل الخاصة بالموارد للتأكد من أنك ستقوم بتحضير مشروعك في الوقت المحدد وضمن الميزانية المحددة. بالإضافه إلى ذلك، ستتعرف على كيفية إنشاء التقارير ومشاركة معلومات المشروع مع المعنيين.

عن ميتانويا للتدريب والاستشارة:

موقع Metanoia للتدريب والاستشارات هو شريك رسمي مع الاتحاد الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية والخضراء (IFGICT). وقد تم اعتماد الموقع وضمان تقديمه للخدمات التدريبية والاستشارية بجودة عالية وتميز.

مكان الدورة:

الأردن

للتسجيل يرجى تعبئة الاستمارة التالية:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfnwTtqcjQ9hEx4puXcYbhULSSMwMHAcaTKgomAdBoJzWDLGw/viewform

المقالة السابقة
DIGITAL SECURITY AND HUMAN RIGHTS
المقالة التالية
برنامج إرشاد صناعة الأغذية والقطاع

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X