إنشاء سجل Sign In

تقوية النظام الصحي شمال سورية

مشروع تعزيز النظام الصحي في شمال سوريا (R4HSSS) هو مشروع بحث تشغيلي مدمج يدرس تجربة النظم الصحية في شمال غرب وشمال شرق سوريا. يشترك في قيادة المشروع مجموعة أبحاث الصراع والصحة في King’s College London واتحاد المنظمات الطبية والإغاثة (UOSSM). الهدف العام للمشروع هو إنتاج نموذج حول تعزيز النظام الصحي في حالات النزاع يمكن تطبيقه على السياقات الأخرى المتأثرة بالصراعات المعقدة طويلة الأجل. يقوم المشروع بذلك من خلال التحقيق في أربعة عناصر لتكييف وتعزيز النظام الصحي ؛ توفير الخدمات الصحية ، والتعليم الصحي والتدريب الطبي ، والحوكمة والتمويل الصحيين ، واستخدام الحلول الرقمية في نظام المعلومات الصحية لتوجيه تعزيز أنظمة ما بعد الصراع في المستقبل.

كجزء من تركيز R4HSSS على تعزيز القدرات للقوى العاملة الصحية المحلية ،نقدم لقادة المستقبل الصحي في سوريا فرصة فريدة لدراسة الماجستير عبر الإنترنت في جامعات المملكة المتحدة. تُمنح هذه المنح للمهنيين المتميزين من سوريا للحصول على درجة الماجستير في أي موضوع يتعلق بالنظام الصحي في أي جامعة بريطانية.

في هذه الجولة ، يوفر المشروع ثلاث منح دراسية لتغطية الرسوم الدراسية التي تصل إلى 15000 جنيه إسترليني. خلال فترات الماجستير ، يُتوقع منك تطوير قدراتك ومهاراتك مهنيًا وأكاديميًا ، وتنمية شبكتك ، وبناء علاقات إيجابية دائمة مع باحثين أكاديميين بارزين في مجالك.

إذا كان لديك طموح وخصائص قيادية ومعرفة بسياق القطاع الصحي في سوريا وخبرة عملية مثبتة في العمل في القطاع الصحي في شمال سوريا ، فنحن نشجعك على التقديم خلال النافذة الزمنية للتقديم.

معايير الأهلية:

درجة البكالوريوس (يفضل أن يكون ذلك في مجال ذي صلة بالماجستير الذي تتقدم إليه).
خبرة عملية مثبتة في قطاع الصحة في شمال سوريا بشكل مستمر من عام 2016 حتى الآن.
متطلبات اللغة الإنجليزية: IELTS مجموع الدرجات 6 (لا تقل عن 5.5 لأي من المهارات الأربع). أو مجموع درجات TOEFL 60 (لا تقل عن 8 للقراءة ، و 7 للاستماع ، و 16 للتحدث ، و 18 للكتابة). تحتاج إلى تقديم دليل على اختبار اللغة الإنجليزية ذي الصلة بحلول 16 أغسطس 2021.
عرض قبول غير مشروط من إحدى جامعات المملكة المتحدة بنهاية أغسطس.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي :

المقالة السابقة
قائمة موردي منظمة بسمة للاغاثة والتنمية BRD
المقالة التالية
Corners

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X