إنشاء سجل Sign In

برنامج دار جامعة حمد بن خليفة للنشر وArt Omi لإقامة الكُتّاب 2021

الموعد النهائي لتقديم الطلبات 15 ديسمبر 2020

جددت جامعة حمد بن خليفة للنشر شراكتها مع برنامج Art Omi: Writers (نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية) لرعاية أحد الكتاب العرب الصاعدين للمشاركة في برنامج دار جامعة حمد بن خليفة للنشر وArt Omiلإقامة الكُتّاب 2021.

يقتضي هذا البرنامج ترشيح أحد الكُتّاب العرب للمشاركة في برنامج الإقامة السنوي المنعقد في مدينة غنت بنيويورك. ويوفّر برنامج الإقامة للكاتب الذي يقع عليه الاختيار المكان والزمان الملائمَين للكتابة والإبداع بعيدًا عن ضغوط الحياة اليومية، وذلك في نُزل Art Omi الهادئ الذي يمتد على مساحة 300 فدان من الحقول الخضراء ذات المناظر الطبيعية الخلابة لجبال كاتسكيل ووادي نهر هدسون. كما تُتيح له فرصة الاختلاط بالمواهب الأدبية الأخرى الوافدة من أنحاء العالم وكذلك بالناشرين من أرجاء الولايات المتحدة المشاركين في برنامج الإقامة بصفتهم خبراء زائرين.

معلومات عامة: 

  • تُتاح هذه الفرصة لجميع الكُتاب، مع إعطاء أولوية للكُتاب الذين لا يزالون في منتصف حياتهم المهنية بهذا المجال.
  • يُشترَط أن يتمتع المتقدمون بمستوى متوسط من الاستيعاب باللغة الإنجليزية نظرًا لأن الإنجليزية ستكون اللغة الموحدة للتواصل أثناء الإقامة وورش العمل بالكامل.
  • يجب أن يوافق المتقدمون على كل الشروط والأحكام الواردة أدناه. 
  • يجب إرسال طلب التقديم ومقالة التقديم (1000 كلمة) والسيرة الذاتية باللغة الإنجليزية، وعينة من الكتابات (5000 كلمة) يمكن أن تكون باللغة العربية.
  • لن يُنظَر إلا في طلبات التقديم المكتملة فقط من خلال النموذج أدناه، والمقدَمة في موعد أقصاه 15 ديسمبر 2020.
  • يتم الإعلان عن القائمة القصيرة لأقرب المرشحين للفوز في يوم 25 ديسمبر 2020، قبل أن يتم التواصل مع الفائز النهائي في يوم 15 يناير 2021، علمًا بأنه سيتم التواصل بشكل مباشر مع المتأهلين، بينما لن يتم التواصل مع أيٍ من المتقدمين الذين لن يقع عليهم الاختيار.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات 15 ديسمبر 2020؛ فبادر باقتناص هذه الفرصة الرائعة. مع أطيب الأمنيات.

فيديو تقديمي:

للتقديم:

https://hbku.wufoo.com/forms/hbku-press-art-omi-2021-writeras-residency/

المقالة السابقة
HUMANITARIAN LEADERSHIP SERIES Prevention of Sexual Exploitation and Abuse – Translating outrage into urgent and transformative action
المقالة التالية
ورشة تدريبية لصناعة الأفلام التوثيقية والتسجيلية

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X