إنشاء سجل Sign In

أمل: أغذية مستدامة للجميع

تقيم شبكة أقران الشباب حدث بعنوان “أمل: أغذية مستدامة للجميع” بمناسبة اليوم العالمي للشباب بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA Syria وبالتعاون مع مجلس الشباب السوري SYC،

ويتناول يوم الشباب العالمي هذا العام موضوع “تحويل النظم الغذائية: ابتكار الشباب لصحة الإنسان والأرض” بهدف تسليط الضوء على أن نجاح هذا الجهد العالمي لتحويل النظم الغذائية لنظم مستدامة لا يمكن أن يتحقق دون مشاركة هادفة من الشباب.

حيث تم الإجماع على الحاجة إلى آليات دعم تضمن استمرار الشباب في مضاعفة جهودهم الفردية والجماعية لاستعادة كوكب الأرض وحماية الحياة.

مع توقع زيادة عدد سكان العالم بمقدار ملياري نسمة في الثلاثين عاماً القادمة، بات من الواضح أن إنتاج كمية أكبر من الأطعمة الصحية بشكل أكثر استدامة لن يضمن لوحده رفاهية الإنسان والكوكب، بل يجب معالجة تحديات أخرى مثل الفقر، الرعاية الصحية، الاندماج الاجتماعي، حفظ التنوع الحيوي، وتخفيف آثار تغير المناخ.

ويسلط حدث “أمل: أغذية مستدامة للجميع” على جهود الشباب في خلق التغيير وابتكارهم في خلق حلول لضمان مستقبل أفضل من خلال دعوة 3 متحدثين ملهمين أسهموا في دعم الشباب ومناصرة قضاياهم وخلق تغيير في العالم، وسيتضمن معرض فني يتحدث عن النظم الغذائية في اليوم العالمي للشباب ومسرحيتين قصيرتين تتحدثان عن قضايا مجتمعية.

يبدأ الحدث في تمام الساعة الخامسة مساءاً من يوم الأحد 19 أيلول وحتى الساعة الثامنة مساءاً.

سيتم التواصل مع المقبولين

رابط التسجيل:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSeylwtOumwO-saVONmpSV-FURD2bwH7yHLi7OZGuqRI4ezxbg/viewform?usp=sf_link&fbclid=IwAR1wSl2iBscqidYOp7Ela_erfdjPBh6Iaczx37HkrFCvyKScLg62v8345FY

المقالة السابقة
“لا أعرف إن كنت مشتاقاً للمدرسة”… العمالة الشاقة تحاصر الأطفال السوريين في لبنان
المقالة التالية
تدريب مهارات الحياة

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X