إنشاء سجل Sign In

ورشة عمل لطلاب الدكتوراة

يدعو معهد باستور المهتمين بالمشاركة  في برنامج INCEPTION لحضور ورشات العمل التدريبية وحضور جلسات مع العلماء. من خلال البيولوجيا التكاملية والعلوم الإجتماعية وعلوم البيانات، يهدف برنامج INCEPTION إلى معرفة سبب ظهور الأمراض في السكان والأفراد، وبالتعاون مع المجالات المختلفة من (البيولوجيا والطب وعلوم الكمبيوتر والرياضيات والإحصاء والفيزياء والعلوم الاجتماعية). تهدف هذه الورشات إلى تعزيز الشبكات والتعاون بين الأفراد، وبناء شبكات جديدة من خلال التعاون الوطني والدولي وتشجيع تبادل الأفكار والمعلومات بين جميع المجالات ذات الصلة ببرنامج INCEPTION.

ويعمل برنامج INCEPTION على إيجاد حلول للتحديات المجتمعية المتعلقة بظهور الأمراض من خلال:

  • المتابعة العالمية والإرشاد.
  • إجراء العديد من التحليلات التي تدعم النظام البيئي.
  • نشر المعرفة بقوانين وأنظمة الصحة بين أفراد المجتمع.
  • اتباع أساليب جديدة في متابعة البيانات البيولوجية.

المعايير الأهلية:

  • يمكن لجميع فرق معهد باستير وشركائه التقديم لهذا البرنامج.
  • في حال تم إختيار مشروعك، يجب أن تقوم بتقديم برنامج INCEPTION و برنامج Investissements d’Avenir على أنهم رعاة مشروعك، ويجب أن تعطي سعراً منخفضاً لكل من طلبة الدكتوراة والأبحاث لشركاء برنامج INCEPTION.
  • بعد نهاية النشاط يطلب من المشاركين تقديم تقرير مفصل يتضمن ( عدد المتحدثين والحضور، برنامج النشاط، التكلفة الكلية للنشاط…).

التمويل:

  1. يغطي البرنامج مصاريف ورشات العمل والتدريبات، بما في ذلك السكن والسفر للمتحدثين المدعوين، وكحد أقصى من الدعم  5000 يورو؛ تكون هنالك فرصة أعلى لمقدمي الطلب اللذين يتضمن مشروعهم التعاون مع منظمتين أو أكثر من مختلف المنظمات الشريكة، ولكن هذا ليس شرطًا.
  2. دعوة لحضور جلسات مع العلماء والباحثين في معهد باستور لمدة أقصاها 6 أشهر.
  3. سيقوم المشاركين بتقديم ما لا يقل عن ندوة إلى ندوتين في الشهر، وسيقوم برنامج INCEPTION بالمساهمة بـ1000 يورو في الشهر لمساعدة المشارك في إتمام إجراءات هذه الندوة.

حول برنامج INCEPTION:

الهدف من برنامج INCEPTION هو تطوير البنية الأساسية لموارد علم البيانات، وعلم الأعداد، وعلم الأحياء التجريبي الأساسي لإيجاد حلول لمجموعة من القضايا الصحية. يدعم البرنامج التطور النموذجي لعلم الأحياء الحديث من خلال تعزيز النقاش الفعال بين ثلاثة تخصصات متميزة: علوم الحاسوب وعلوم البيانات، وعلم الأحياء التكاملي والعلوم الاجتماعية.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي :

https://research.pasteur.fr/wp-content/uploads/2017/12/research_pasteur-inception-call-workshop-training-visiting-scientist-template-call-event-2018-dec2017.docx

المقالة السابقة
معهد عطاء المهني
المقالة التالية
المبادرات الشبابية بين التصميم والتنفيذ

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X
هذا الموقع مسجل على wpml.org كموقع قيد التطوير.