إنشاء سجل Sign In

مهرجان المسرح التفاعلي الرابع

شبكة الأقران الشباب في سورية بالتعاون مع مجلس الشباب السوري وبدعم من UNFPA-Syria صندوق الأمم المتحدة للسكان – سوريا تقيم مهرجان المسرح التفاعلي الرابع.

يتناول المهرجان القضايا المجتمعية التي تعني الشباب كالعنف القائم على النوع الاجتماعي، والوصمة والتمييز، والصحة الجنسية والإنجابية، والهجرة، والتعليم وصعوباته، وفرص العمل والتوظيف.

سيتزامن المهرجان مع حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي، وسينعقد خلال يومي السبت والأحد الموافقة للثامن عشر والتاسع عشر من شهر كانون الأول في دمشق. وستتكفل الشبكة بكامل مصاريف المواصلات والإقامة للمشاركين من المحافظات الأخرى. كما سيتم تكريم العروض التي تتميّز بفكرتها وتنفيذها بجوائز.

شروط المشاركة في المهرجان:

1- أن تدور فكرة العرض “السكيتش” عن أحد القضايا المجتمعية التالية:
•العنف القائم على النوع الاجتماعي.
•الوصمة والتمييز.
•فرص العمل والتوظيف.
•الصحة الإنجابية والجنسية.
•التعليم و صعوباته.

2- أن يكون الفريق مكوّناً من 3 ل 5 مؤديين مع مراعاة التنوع الجندري، ولن تتكفل الشبكة بأي شخص إضافي عن ذلك العدد (أيّ سيتحمل الفريق تكاليف سفره وإقامته في حال كان من المحافظات الأخرى).
وأن تكون الفئة العمرية للمشاركين بين 15-30 سنة.

3- تصوير العرض “السكيتش” بعد التدريب بكاميرا ذات دقة واضحة بدون مونتاج إحترافي ومؤثرات صوتية، على أن تكون المدة لا تقل عن دقيقتين ولا تزيد عن خمسة دقائق.

4- يتم إرسال الفيديو عبر التيلغرام على الرقم 0992196231 .

5- أن يكون التصوير بشكل أفقي حصراً، مع الانتباه لوضوح الصوت وتوافر إضاءة جيدة و التأكيد على أن يكون الموضوع ذو علاقة بالمهرجان.

6- أن يكون لكل فريق قائد خاص به يحدده أعضاء الفريق حيث سيتم التواصل الكُلّي معه. (يرجى من قائد كل فريق تعبئة الاستمارة).

7- أن تشارك الفرق بشكل مستقل وبأسمائها الشخصية حصراً. لا أن تكون الفرق ممثلةً لجهات أو جمعيات أو منظمات.

8- القدرة على التواجد في دمشق خلال أيام المهرجان واليوم الذي يسبقه، مع العلم أن الشبكة ستتكفل بكامل مصاريف المواصلات والإقامة للمشاركين من المحافظات الأخرى.

9- لن يتم تأمين اكسسوار أو إضاءة خاصة للعروض.

رابط الاستمارة:
https://docs.google.com/forms/d/18X_vDG7_kG_cczyxzgK9cwsLNmROsBYDL2T6Dia_m9o/viewform?chromeless=1&edit_requested=true&gxid=-8203364

علماً بأن آخر موعد لتعبئة الاستمارة موافق لتاريخ 28/11/2021 في تمام الساعة التاسعة مساءً.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي :

المقالة السابقة
مشروع إعادة إحياء الأعمال
المقالة التالية
في درعا ودير الزور لا مكان للترف التنموي ولا لألفاظه

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X