إنشاء سجل Sign In

منح دراسية لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا في معهد ووترفورد للتكنولوجيا في أيرلندا لعام 2021

وصف الفرصة

يقدم معهد Waterford Institute of Technology (WIT) في أيرلندا مجموعة واسعة من المنح الدراسية للطلاب من عدد من البلدان (الطلاب غير الأوروبيون، الطلاب الذين يدفعون الرسوم فقط)، بما يتماشى مع أولوياته الدولية الاستراتيجية. هذه المنح متاحة لطلاب البكالوريوس الجدد والدبلوم العالي والمتقدمين لبرامج الدراسات العليا الدراسية بدوام كامل في WIT.

المنافع والفوائد

برامج البكالوريوس والدبلوم العالي:

توفر المنح الدراسية لبرامج البكالوريوس تخفيضًا بنسبة 20٪ من قيمة الرسوم الدراسية. للحفاظ على المنحة الدراسية كل عام، يجب على الطلاب تحقيق ما لا يقل عن 60 ٪ في درجاتهم الإجمالية.

برامج الدراسات العليا:

توفر المنح الدراسية لبرامج الدراسات العليا تخفيضًا قدره 2،000 يورو فقط لجميع برامج الدراسات العليا التي تدرس بدوام كامل. لا تنطبق هذه المنحة على برامج الدراسات العليا البحثية أو برامج الدكتوراه في WIT.

معايير التقديم

برامج البكالوريوس والدبلوم العالي:

  • هذه المنح مفتوحة لجميع الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي الممولين ذاتيًا للبرامج بدوام كامل فقط الذين يتقدمون للقبول في السنة الأولى أو القبول المتقدم. المتقدمون لبرنامج التبادل والدراسة في الخارج غير مؤهلين.
  • من المتوقع أن يُظهر المتقدمون مستوى استثنائيًا من الإنجاز في أدائهم الأكاديمي.
  • يطلب أن يكون المتقدم حاصل على درجة 6.0 كحد أدنى من اختبار IELTS أو ما يعادلها (بحد أدنى 6.0 في كل نطاق).

برامج الدراسات العليا:

  • هذه المنح مفتوحة لجميع الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي الممولين ذاتيًا للبرامج المُدَرسة بدوام كامل فقط الذين يتقدمون إلى برامج WIT لأول مرة. خريجو WIT غير مؤهلين للتقديم.
  • يجب على المتقدمين استيفاء متطلبات الالتحاق بالبرنامج الذي تقدموا إليه بما في ذلك إكمال درجة البكالوريوس (ما يعادل المستوى 8 في الإطار الوطني الأيرلندي للمؤهلات)، وحققوا متوسط ​​نتيجة لا يقل عن 65 ٪ في درجة البكالوريوس و متطلبات اللغة الإنجليزية ذات الصلة.
  • يطلب أن يكون المتقدم حاصل على درجة 6.5 كحد أدنى من اختبار IELTS أو ما يعادلها (بحد أدنى 6.0 في كل نطاق).

للتقديم:

يجب على المتقدم أولاً التقديم للقبول في أحد برامج البكالوريوس والدبلوم العالي، أو برامج الدراسات العليا في WIT.

ثم تعبئة نموذج التقديم للمنحة عبر الرابط هنا، وإرسال الطلب قبل تاريخ 18 مايو 2021.

لمعلوات أكثر… يرجى زيارة الرابط: https://www.wit.ie/international/admissions/international-scholarships

حول WIT:

معهد ووترفورد للتكنولوجيا (WIT) هو المزود الرئيسي للتعليم العالي في الجنوب الشرقي. كما أنه واحد من أكبر المعاهد المختصة بإنترنت الأشياء في أيرلندا، مع ما يقرب من 10،000 طالب و 900 موظف. منذ تأسيس المعهد في عام 1970، نما مجتمع الطلاب إلى 8،000 طالب بدوام كامل و 1،500 طالب بدوام جزئي بما في ذلك أكثر من 800 طالب دولي من أكثر من 70 دولة. معهد ووترفورد للتكنولوجيا، يقدم أبحاثًا، ابتكارات وبرامج على مستوى الجامعة على مدار الخمسين عامًا الماضية.

المقالة السابقة
التدريب المهني للسيدات
المقالة التالية
منح ممولة جزئيا لدراسة الدبلوم في كلية التربية لدى جامعة قطر

Add Comment

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.