إنشاء سجل Sign In

منحة مؤسسة سعيد 2022/2023

تقدم مؤسسة سعيد منحًا دراسية ممولة بالكامل لدراسات درجة الماجستير في الجامعات الشريكة لها في المملكة المتحدة لمرشحين من سوريا والأردن ولبنان وفلسطين.

تبحث المؤسسة عن المرشحين الذين يظهرون إمكانات القيادة والدافع للمساهمة نحو التغيير الإيجابي في المنطقة.

متطلبات الاهلية للمتقدمين:

  • الجنسية: سوري
  • حاصل على درجة جامعية تعادل درجة المملكة المتحدة 2: 1 أو أعلى. سيتم أيضًا النظر في المرشحين الذين هم في السنة الأخيرة من دراستهم الجامعية.
  • لديهم عمل و / أو خبرة تطوعية ذات صلة بمجال دراستهم ومسار وظيفي واضح عند الانتهاء من دراساتهم والعودة إلى وطنهم أو منطقتهم
  • إظهار إمكانات القيادة في المجال أو القطاع الذي يختارونه.
  • تقدمت بطلب للحصول على دورة مؤهلة في إحدى الجامعات الشريكة للمؤسسة (أو لديك أسباب استثنائية مشروعة للتقدم إلى جامعة غير شريكة).
  • استيفاء متطلبات اللغة الإنجليزية للمؤسسة (IELTS من 6.0 بشكل عام مع 6.0 على الأقل في كل نطاق أو درجة معادلة في اختبار اللغة الإنجليزية البديل الذي تقبله جامعتك). بعض الجامعات لديها متطلبات أعلى لذلك يتوقع من المرشحين تلبية هذه المتطلبات أيضًا.
  • تحميل جميع الوثائق المطلوبة.

متطلبات اللغة

لكي يتم النظر في طلب منحة مؤسسة سعيد ، يجب على المرشحين تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية.

درجة IELTS لا تقل عن 6.0 بشكل عام بحد أدنى 6.0 في كل نطاق، أو درجة معادلة في اختبار بديل للغة الإنجليزية تقبله جامعتك في المملكة المتحدة.

ومع ذلك، فإن بعض الجامعات لديها متطلبات أعلى في اللغة الإنجليزية وتقع على عاتقك مسؤولية التحقق من أهلية نتائج اختبار اللغة الإنجليزية الخاصة بك مع الجامعة التي اخترتها. لا يمكن للمؤسسة القيام بذلك نيابة عنك أو تقديم المشورة لك بشأن متطلبات اللغة الإنجليزية للجامعات الشريكة.

يرجى ملاحظة أنه لن يتم قبول سوى شهادات اللغة الإنجليزية المؤرخة بعد 1 أكتوبر 2020. إذا تم إصدار شهادتك قبل هذا التاريخ، فستتم مطالبتك بإجراء اختبار آخر حتى يتم النظر في الحصول على منحة دراسية. إذا كنت قد أجريت بالفعل اختبار اللغة الإنجليزية ، فيجب عليك تحميل نسخة من شهادة الاختبار الخاصة بك إلى طلبك قبل الإرسال.

إذا لم تكن قد خضعت لاختبار قبل التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية ، فستحتاج إلى التسجيل للاختبار وتقديم تفاصيل حجز الاختبار في طلبك قبل التقديم. إذا تم اختيارك لإجراء مقابلة ، فسيُطلب منك تقديم دليل على أنك استوفيت متطلبات اللغة الإنجليزية لكل من مؤسسة سعيد والجامعة التي اخترتها.

المستندات المطلوبة:

1- نسخة من شهادة الثانوية العامة الخاصة بك.

2- نسخة من كشوف الدرجات الجامعية وشهادة التخرج. إذا كنت في السنة الأخيرة من دراستك ، فيرجى تحميل جميع النصوص التي تلقيتها حتى الآن.

3- نسخة من جواز سفرك الحالي أو بطاقة الهوية الوطنية (إذا كنت تحمل جنسية مزدوجة ، فيجب أن يكون جواز سفرك / بطاقة الهوية الوطنية من سوريا أو الأردن أو لبنان أو فلسطين).

4- نسخة من نتائج اللغة الإنجليزية الخاصة بك أو تأكيد لتاريخ اختبار اللغة الإنجليزية الخاص بك.

5- خطاب (خطابات) عرض من جامعات المملكة المتحدة التي اخترتها لدورة درجة الماجستير التي تبدأ في خريف 2022 أو دليل على أنك تقدمت بطلب للدورة ، أي معرّف طلب الجامعة.

6- ثلاث خطابات مرجعية يجب تحميلها مع طلبك. لن يتم النظر في الطلبات التي لا تحتوي على ثلاث خطابات مرجعية.

7- نسخة محدثة من سيرتك الذاتية. يجب ألا تكون أكثر من وجهين ويجب ألا تتضمن صورة.

آخر موعد للتقديم: 1/9/2021

للتقديم ولمزيم من المعلومات.. يرجى زيارة الرابط: https://saidfoundation.org/application-process/?fbclid=IwAR1A1GDzZothq5cJaoMk0c0YW21I-tb3qwT0BORQIaM6fYrFjPr_6g3fr9c

المقالة السابقة
إيد بإيد: ماراثون دراجات هوائية
المقالة التالية
برنامج خلق فرص عمل للشباب في لبنان

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X
هذا الموقع مسجل على wpml.org كموقع قيد التطوير.