إنشاء سجل Sign In

مقرر المسؤولية الإجتماعية الإسلامية في خدمة الخير العام

يدعوكم معهد المواطنة وإدارة التنوّع في مؤسّسة أديان إلى الترشّح للبرنامج التدريبيّ “المسؤولية الاجتماعية الإسلامية في خدمة الخير العام” الذي سيُعقد لمدّة 8 أسابيع خلال الفترة الممتدّة من 9 حزيران/يونيو إلى 6 آب/أغسطس 2021 عبر منصّة Teachcoexistence الالكترونية (teachcoexistence.com).

يستفيد من هذا البرنامج ناشطون وناشطات في الشأن الديني من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتراوح أعمارهم بين 25 و40 سنة ويعملون في مجال التعليم الديني والإعلام الديني والمؤسسات الدينية والمؤسسات الاجتماعية ذات الطابع الديني.

يهدف هذا البرنامج التدريبيّ إلى نشر خطاب ديني إنساني جامع عبر تعريف مفاهيم المسؤولية الإجتماعية الدينية وقيم الحياة العامة المساعدة على المواطنة والعيش معًا وتعزيز المهارات والتقنيات المناسبة لنشر هذه الخطاب. إضافةً إلى الجانب التدريبيّ، يقوم البرنامج بدعم المشاركين والمشاركات لنقل هذه المعلومات إلى مجتمعاتهم/هنّ المحليّة من خلال مبادراتٍ مجتمعيّة وندواتٍ توعوية وحلقات دراسية ومقالات.

لتقديم الطلب، الرجاء التسجيل من خلال ملىء الاستمارة الالكترونية الموجودة في الرابط أدناه قبل نهار الأحد 23 أيّار/مايو 2021.

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSegU_cWPycMF6Oe_d7PP-G_2L7aPmMCIBCFEgRTH5bEOtXZOQ/viewform

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي :

المقالة السابقة
بداية جديدة
المقالة التالية
كرنفال احتفالي

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X