إنشاء سجل Sign In

 كيف يقيّم مدققو/ات المعلومات عمل وسائل الإعلام؟

Expired in 2023-01-23

في ظل التموضع السياسي ووقوع المؤسسات الإعلامية العربية في الكثير من الأخطاء المهنية ونشر معلومات خاطئة ومضللة، على مؤسسات/مبادرات تدقيق معلومات ومدققي/ات معلومات مستقلين/ات التحقق من صحة ما تنشره وسائل الإعلام العربية وتقييم مدى التزامها وملاءمتها مع المعايير الصحفية والأخلاقية والمهنية الأساسية التي تحكم العمل الصحفي.

“كيف يقيّم مدققو/ات المعلومات عمل وسائل الإعلام؟” سؤال يجيب عنه في الويبنار الأول لعام 2023 من مشروع “صح”، الذي تنظمه الشبكة العربية لمدققي المعلومات (AFCN) من أريج، ضمن برنامج قريب، الذي تنفذه الوكالة الفرنسيّة للتنمية الإعلاميّة (CFI) وتموّله الوكالة الفرنسيّة للتنميّة (AFD).

يوفر الويبنار على مدار ساعتين للمشاركين/ات كل المطلوب معرفته عن كيفية مراقبة/تقييم عمل وسائل الإعلام من خلال عرض العديد من دراسات الحالة والأمثلة من 3 مؤسسات تدقيق معلومات عربية متخصصة في المجال.

للانضمام :

https://www.facebook.com/events/926889845139996/?ref=newsfeed&cft[0]=AZUvBLQi5XB8URagIwxt0Rhy_X6wJ9QlxTuD7DUIYJdT_hcos06q6oRVsZrJCi1lF-6-EmChnNtsGzW8RJFsvT1o4zEU9VkZ01cWheY-QFY0X8QFH2J-HOPcTsy4ngTUSWU&tn=H-R

المقالة السابقة
KNB Scholarship
المقالة التالية
دورة مجانية عبر الإنترنت من موقع Alison: دبلوم في التصوير الرقمي

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X
هذا الموقع مسجل على wpml.org كموقع قيد التطوير.