إنشاء سجل Sign In

جائزة في الفنون البصرية

أعلن شركة Carapelli عن النسخة الرابعة من مسابقة Carapelli للفنون، وهي جائزة للفن البصري تروج لها شركة Tuscan Carapelli التاريخية.

موضوع المسابقة:

“الاستدامة” من القيم التي أصبحت مهمة وضرورية في الفترة الحالية، وهي نموذج التنمية المشار إليه باعتباره الحل القادر على تحقيق التوازن بين نمو الجيل الحالي ونمو الأجيال القادمة. هناك تقارب وثيق مع مفهوم الاستدامة عبر عصور الثقافة الإنسانية المختلفة، باعتباره اتفاقًا بين عناصر متساوية ومتنوعة تُستمد منها نتائج إيجابية. ومن المؤكد أن للفن دور رئيسي في بناء مفهوم مستدام ومتناغم. في الوقت الحاضر: تتضمن الأعمال الفنية رؤى ومعاني وإدراكات وسلوكيات ومسؤوليات جديدة بدءًا من الاقتصاد إلى البيئة، ومن العمل إلى العلاقات الاجتماعية وكلها أساسية لعصرنا الحالي.

فئات المسابقة:

تخصص فئة “Academy” للطلاب الملتحقين بانتظام بأكاديمية الفنون الجميلة. في حالة الفوز، ستطلب شهادة التسجيل المنتظم في الأكاديمية خلال مرحلة التقديم. وستكون فئة “Open” متاحة لجميع الفنانين الآخرين.

المنافع والفوائد :

هناك فئتان من الجوائز، ومجموع جوائز بقيمة 12،000 يورو:

  • فئة Open: تخصص هذه الجائزة لجميع الفنانين المحترفين. بالنسبة لهذه الفئة، ستقوم Carapelli Firenze S.p.A. بشراء عملين فائزين بقيمة 5،000 يورو لكل منهما.
  • فئة Academy: تخصص هذه الجائزة للطلاب المسجلين في أكاديميات الفنون الجميلة، وسيكون هناك جائزتين تبلغ قيمة كل منها 1،000 يورو.

معايير التقديم:

  • مسابقة “Carapelli for Art” مفتوحة أمام جميع الفنانين البصريين المحترفين العاملين في المجالات الفنية المختلفة ولطلاب أكاديميات الفنون الجميلة.
  • يجب على المشاركين الإشارة إلى ما إذا كانوا ينوون المشاركة في فئة “Open” أو “Academy” وفي حالة المشاركة عن فئة Academy يجب أن يتم إرفاق بيان التسجيل وبيانات أكاديمية الفنون الجميلة التابعين لها.
  • ويمكن للطلاب المسجلين في الأكاديميات العامة والطلاب المسجلين في الأكاديميات الخاصة المشاركة.
  • تحتفظ Carapelli Firenze بالحق في التحقق من التسجيل الفعلي في أكاديمية الفنون الجميلة للفائزين في هذه الفئة.
  • لا توجد قيود فيما يتعلق بنوع العمل الفني، ولا فيما يتعلق بحجمه.
  • من الممكن تقديم الأعمال التي تم إنشاؤها باستخدام أي تقنية ومواد وأي نوع من التعبير وسيتم قبولها في المسابقة.

معايير الاختيار:

سيتم اختيار الأعمال المشاركة من قبل لجنة تحكيم مكونة من أربعة نقاد خبراء ومنسقين للفن المعاصر وممثل عن Carapelli Firenze SpA. عند تقييم المرشحين، ستؤخذ بعين الاعتبار العناصر الرسمية والمفاهيمية للعمل الفني المقدم، والوصف المقدم من الفنان.

حول Carapelli:

Carapelli هي شركة طعام إيطالية، مملوكة حاليًا لشركة Deoleo, S.A، ومقرها في Tavarnelle Val di Pesa، وهي بلدة صغيرة في مدينة متروبوليتان في فلورنسا، والتي تشتهر بزيت الزيتون البكر الممتاز. بدأت الشركة كشركة منزلية في عام 1893 بإدارة Cesira و Costantino Carapelli. انضم أعضاء آخرون من عائلة Carapelli إلى الشركة ونمت الشركة بسرعة من حيث الحجم والشعبية، لتصبح شركة الأغذية الأكثر حداثة في إيطاليا بحلول الأربعينيات

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي :

المقالة السابقة
Procurement Opportunity
المقالة التالية
مسابقة TRT WORLD للأفلام القصيرة حول المهاجرين واللاجئين

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X