إنشاء سجل Sign In

تسليط الضوء والمناصرة على مواضيع العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي والدعوة إليها من خلال وسائل الإعلام

Expired in 2022-10-30

يدعو الملتقى الحقوقي لقضايا الأسرة الصحفيين/ات الشباب المقيمين/ات في لبنان إلى المشاركة في تدريب لمدة 3 أيام حول “المناصرة والتواصل – تسليط الضوء والمناصرة على مواضيع العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي والدعوة إليها من خلال وسائل الإعلام”. سيتم هذا التدريب في إطار مشروع “She Leads” الذي ينفذه الملتقى الحقوقي لقضايا الأسرة بالشراكة مع منظمة أرض الإنسان – إيطاليا في لبنان.

يهدف التدريب على زيادة الوعي بدور الصحفيين/ات الشباب في إحداث تغيير اجتماعي خاصة عند معالجة الموضوعات المتعلقة بحقوق الإنسان، والمساواة بين الجنسين، والتنوع والشمول، والعنف ضد المرأة، وإشراك الرجال، والذكورية؛ فضلا عن تعزيز مهاراتهم/ن في تطوير استراتيجيات وسائل الإعلام لزيادة الوعي وبناء رسائل الدعوة لتتناسب مع مختلف المنصات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، سيكونون/يكنّ قادرين/ات على فهم احتياجات المجتمعات وأهداف المشروع.

الجهة المنظمة: الملتقى الحقوقي لقضايا الأسرة

الفئة المستهدفة: تتراوح أعمارهم بين 21 و 30 عاما. الخريجين الجدد في مجال الصحافة، الصحفيون/ات ذوي الخبرة المبتدئة أو المتوسطة المستوى، أو الصحفيون/ات الذين/اللواتي يعملون/ يعملن في المجال السمعي البصري، الذين/اللواتي لديهم/هن اهتمام بمواضيع حقوق الإنسان والمرأة والطفل.

التواريخ: 11 و12 و13 نوفمبر 2022 (3 أيام)
المكان: بيروت، لبنان

للتسجيل:

https://forms.gle/HYiQkSTppqrW7i7K6

 

المقالة السابقة
THE DIVERSITY OF DEPRIVATIONS
المقالة التالية
تقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الجمهورية العربية السورية

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X
هذا الموقع مسجل على wpml.org كموقع قيد التطوير.