إنشاء سجل Sign In

تدريب مقاربة الأرضية المشتركة للصحفيين/ات

إذا كنتم صحفيين /ات منتجي/جات المحتوى الإعلامي في لبنان ومهتمون/ات بإنتاج محتوى يسعى الى الحد من النزاعات المجتمعية ويكون ذات تاثير ايجابي.

تعلن منظمة البحث عن أرضية مشتركة ” عن فتح باب التقديم للتدريب التفاعلي عبر الانترنت حول ” الصحافة و بناء السلام” يوم الجمعة 23 تشرين الاول 2020 من الساعة 9 – 1 ظهرا، وذلك لصحفيين/ات منتجي/جات طلاب/طالبات الصحافة ومنتجوا المحتوى ووسائل الاعلام في لبنان.

ويهدف التدريب الى تعريف وبناء قدرات المشاركيين حول الارضية المشتركة ودورها في التخفيف من حدة التوترات والنزاعات الناتجة من جراء المنشورات الصحفية بطريقة مباشرة او غير مباشرة.

الموعد النھائي لتقدیم الطلبات : الاحد 18 تشرين الاول 2020 – الاماكن محدودة (من خلال عملية اختيار) من يحق له التقديم: · الصحفيون/ات من جميع المستويات والفئات – مبتدئين/ات، متوسطي/ات الخبرة، متمرسين/ات، مستقلين/ات، طلاب وطالبات اعلام، مدونين/ ات .

للتقديم على الرابط https://forms.gle/Cj8BMGf21BxoavmY9

منظمة البحث عن أرضية مشتركة (Search) هي منظمة غير حكومية تعمل على تغيير طريقة تعامل المجتمعات مع النزاعات.

لدينا أكثر من 37 عامًا من الخبرة في بناء السلام ومقرها في 53 مكتبًا محليًا حول العالم.

نسعى جاهدين لبناء سلام مستدام لأجيال قادمة من خلال العمل مع جميع أطراف الصراع وتوفير الأدوات اللازمة للعمل معًا وإيجاد حلول بناءة.

وفي حين أن الصراع أمر لا مفر منه، فإن العنف ليس كذلك! فمهمتنا هي تحويل الطريقة التي يتعامل بها العالم مع الصراع، بعيداً عن مناهج العدائية و التوجه نحو الحلول التعاونية بدلاً من زيادة العنف بالعالم الحالي ونركز على بناء عالم جديد.

نغير التفاعلات اليومية بين مجموعات معادية من الناس حتى يتمكنوا من العمل معًا لبناء مجتمعهم واختيار حل المشكلات المشترك على الوسائل العنيفة.

المقالة السابقة
دورات تدريبية مع منظمة دارنا
المقالة التالية
دعوة إلى إنشاء نصب يطلق عليه اسم «نصب السوري المجهول»

Comments - 2

حسين الحسن

حسين الحسن

ارغب بالاطلاع على هذا الموقع والاستفادة من مقاربة الارضية المشتركة

حسين الحسن

حسين الحسن

ارغب بالاطلاع على هذا الموقع والاستفادة من مقاربة الارضية المشتركة

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X