إنشاء سجل Sign In

برنامج بوابات لفرص التدريب ضمن بيئة العمل Gates

برنامج بوابات لفرص التدريب ضمن بيئة العمل Gates

بالتعاون بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في سورية UNDP وجمعية إدارة الموارد البشرية IHRM
نتشرف بإطلاق برنامج بوابات المنفذ بالتعاون بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP وجمعية إدارة الموارد البشرية IHRM لدعم الشباب من خلال برامج تدريب على العمل ضمن بيئات عمل حقيقية تقدم فرصة بناء خبرات حقيقية في سوق العمل لدعم المؤهلات الأكاديمية للمتدربين بمتطلبات سوق العمل، علما أن البرنامج يقتصر على دمشق وريفها ويستهدف خريجي الجامعات والمعاهد والسنوات الأخيرة في الجامعات.
وسيقوم البرنامج بدفع مكافآت شهرية وبشكل مباشر للمتدرب خلال فترة تدريبه الممتدة من شهر إلى أربعة أشهر.

كيفية التقدم للشركات الراغبة بالمشاركة:
-بالنسبة للشركات الراغبة بالمشاركة بالبرنامج إرسال فرصها التدريبية ورغبتها بالمشاركة ومتطلبات الفرص التدريبية من شهادات وخبرات إلى إيميل الجمعية [email protected] بأسرع وقت ممكن.
بإمكان الشركة أن تقوم بتسجيل حساب للشركة بشكل مباشر على منصة التوظيف والتدريب المجانية التابعة للجمعية www.jobgate.sy وإعلان فرصها التدريبية بشكل مباشر وتستقبل بشكل مباشر السير الذاتية للمهتمين من قبل الموقع. وإعلامنا عند القيام بمقابلات العمل وتزويدنا بأسماء المقبولين لديها بالفرص التدريبية.

-كما ستقوم الجمعية بإرسال السير الذاتية المتوفرة بشكل مباشر لإيميل الشركة حسب اختصاصات الفرص التدريبية من مركز تمكين الشباب التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

كيفية التقدم للباحثين عن عمل والراغبين بالحصول على فرص التدريب:

  • يقوم الباحث عن عمل والراغب بالتدريب بإملاء طلب السيرة الذاتية على منصة التوظيف والتدريب المجانية www.jobgate.sy والتواصل عن طريق الموقع مباشرة مع الشركات المعلنة لفرص التدريب والتقدم لها بشكل مباشر علما أن المنصة لديها تطبيق على نظام أندرويد للموبايلات ويمكنهم التسجيل والتقدم بشكل مباشر من خلال جهاز الموبايل.

-أو الذهاب بشكل شخصي ومباشر وإملاء طلب المشاركة وسيرته الذاتية ورغبته بالتدريب في مركز تمكين الشباب التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالتعاون مع UNDP في منطقة برزة – حاميش – بعد قاسيون مول وكازية حاميش.
في حال كان لديكم أسئلة لاتترددوا بالتواصل معنا بإرسال إيميل إلى [email protected] أو على الأرقام التالية:
0994936226
0991288887
أرضي: 6640233

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي :

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3914222045364029&id=241852795934324

المقالة السابقة
تبادل ثقافي في بولندا للشباب في مجال الديمقراطية لدى جامعة فروتسواف
المقالة التالية
تأمين فرص العمل الذاتية وإبراز إبداع الشباب السوري

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X