إنشاء سجل Sign In

التوازن بين العمل والحياة

عن الدورة

تقدّم منصّة إدراك دورة تدريبية ومجانية عبر الإنترنت حول كيفية تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية. هذا المساق هو تجربة جديدة على إدراك، حيث يمكنك بدء التعلّم الآن مباشرة وإنهاء المساق وإصدار شهادتك في أقل من ساعة!

يعاني الناس عامة والإداريون خاصة في كافة المجالات من ضغط العمل الكبير والمسؤولية الملقاة على عاتقهم والتي لا تقتصر على ساعات العمل الرسمية وتمتد خارج العمل أيضًا، الأمر الذي يعرضهم للتوتر الشديد و يؤثر على علاقتهم الاجتماعية سواء بزملائهم الموظفين أو على الصعيد الشخصي. لذا بات من الضروري التعرف على الطرق الأمثل لتحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية حفاظًا على الصحة العقلية والبدنية وتجنبا للتعرض لأي انهيار جراء الإرهاق والضغط الشديدين. في هذا المساق سيتم طرح بعض من النصائح لتحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية لمساعدة الموظفين على تنظيم وقتهم وحياتهم.

ستتعلم في هذا المساق:

[1] كيفية إدارة وقتك في خدمة التوازن بين العمل والحياة الخاصة بك.

[2] كيف تكون أكثر إنتاجية في العمل وقيادة حياة اجتماعية جيدة بعد العمل.

[3] أهمية وجود حياة متوازنة.

فريق المساق:

سيقوم بتدريس هذه الدورة التدريبية كلّ من معتز عازر الحاصل على درجة البكالوريوس في الصيدلة من الجامعة الأردنية للعلوم والتكنولوجيا (JUST) ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد نيويورك للتكنولوجيا – أبو ظبي. بالإضافة إلى دينا الطوال الحاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة المخاطر و التأمينات من الجامعة الأمريكية في مادبا، والحاصلة على شهادة في برنامج ريادة الأعمال من جامعة انديانا – كلية كيللي للأعمال في الولايات المتحدة.

للتسجيل :

https://www.edraak.org/programs/course/wlb100-v2018_t3/

المقالة السابقة
الخوف كأداة للسيطرة على المجتمع
المقالة التالية
الأمين العام يعلن تحقيق عدد من الإنجازات في مجال التكافؤ بين الجنسين في الأمم المتحدة

أضف تعليق

Your email is safe with us.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Rawabet طلب التسجيل في منصة

X
هذا الموقع مسجل على wpml.org كموقع قيد التطوير.