UOSSM تحصل على شهادة #الأيزو ISO 9001-2015

Saturday, May 27, 2017

إعلان UOSSM حصولها على شهادة #الأيزو ISO 9001-2015 أثناء عقدها(#المؤتمر الطبي السنوي) يوم أمس الخميس بحضور ممثلين من #الحكومة_التركية وبحضور الجمعيات الأعضاء والمنظمات الشريكة و المانحة في #غازي_عنتاب #تركيا.
 فرغم أهميتها العالمية لم يكن هدفنا الحصول على شهادة #الأيزو فحسب بل أن نتعلم كيف نقدم خدماتنا بجودة تطابق المعايير العالمية وتلبي متطلبات المستفيدين والمانحين والعملاء كان أولوية أهدافنا.
فكلما كبرت المؤسسة كلما زادت مسؤولياتها وأعداد من يعملون بها من موظفين وإداريين على كافة المستويات والأصعدة، من هنا نشأت الحاجة لوضع نظام يلزم المؤسسات المختلفة بتطبيق معايير وأسس محددة لضمان جودة الخدمات والمنتجات التي تقدمها.
في 2014 وبعد عامين من ولادة #UOSSM حضرت كوادر الاتحاد قي #سوريا وتركيا أول ورشة  تدريبية حول أهمية نظام الأيزو وكيفية تطبيقه، ووضعنا نصب أعيننا الحصول على شهادة نظام الأيزو 9001 - 2015 في نهاية 2016. 
 يصدر نظام الأيزو عالمياً عن المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس، بهدف التحسين المستمر للإنتاج، وضبط جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسات التي تطلب الحصول على شهادة الأيزو، ومن ضمن المعايير التي تعتمدها الجهات الفاحصة لعمل هذه المؤسسات الاطلاع على كافة الإجراءات التي تدور في المؤسسة وفي كافة الأقسام، ومتابعة جميع العمليات فيها وحفظ سجلات تفصيلية عن كل عملية.
في بداية 2016 اجتمع أعضاء الإدارة التنفيذية للتذكير بالهدف الذي وضعناه.
خطوة تلو الأخرى ...سعينا.. تابعنا... عملنا...تعبنا... ومع مطلع 20177 حققنا مبتغانا.

News Image: