منح دائمة: كيفية التقدم للحصول على التمويل دون القلق بشأن المواعيد النهائية؟(مقدمة)

عندما نحدد فرصة التمويل ونقرر التقدم بطلب للحصول عليها ، فإن العامل الكبير الوحيد الذي سيؤثر علينا بشكل كبير في العملية هو الموعد النهائي. قد يكون الموعد النهائي المقرب كفاية مخيبًا للآمال. على سبيل المثال ، إذا كنت تعرف فرصة التمويل قبل 3 أيام من الموعد النهائي ، فسوف تتخلى عن ذلك أو ستضع نفسك تحت الكثير من الضغط لإكمال الاقتراح وإرساله ضمن الإطار الزمني المحدد.

بعض الوكالات المانحة يمكن أن تكون صارمة للغاية وغير متسقة مع المواعيد النهائية. فرصة رائعة للمنح حيث يمكن للمنظمات المحلية أن تتقدم بطلب بدون قيود ، لكن الموعد النهائي لتقديم المقترحات هو يومان فقط! ونحن لسنا متأكدين متى سيتم إعادة فتح الفرصة مرة أخرى.

 

 

 

ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الوكالات المانحة ، ومعظمها وكالات ثنائية ومتعددة الأطراف ، تعلن عنطلب تقديم العروض (RFPs) مقدما ومنح المتقدمين الوقت الكافي للعمل على طلباتهم - في بعض الأحيان قبل عدة أشهر من الموعد النهائي.

موقع الويب لمنح Grants

على موقع الويب الخاص بمنح الحكومة الأمريكية .gov ، يتم ذكر كل من "تاريخ النشر" و "تاريخ الإغلاق" لكل فرصة ويمكنك رؤية الفرق بين هذين التاريخين.

ومع ذلك ، فإن فكرة تحديد مواعيد نهائية للمنح تمثل تحديا كبيرا للمنظمات غير الحكومية . انهم بحاجة لتتبع هذه الفرص ؛ إعداد وتحديث تقويم من RFPs بانتظام ؛ العثور على الوقت للبحث والتقدم للحصول على هذه المنح ، وإذا كان الموعد النهائي محددًا ، فسيكون هناك المزيد من الجهد لإكماله.

لكن ماذا لو بدأت بالتركيز على تلك المنح التي ليس لديها مواعيد نهائية؟

وصحيح أن معظم المنح لديها مواعيد نهائية ثابتة وتسعى الوكالات المانحة للحصول على مقترحات في غضون الإطار الزمني المحدد. لكن ليس كل منظمة مانحة تريد السيطرة على هذا. هناك بعض المانحين الذين يقبلون قبول المقترحات على مدار العام دون مواعيد نهائية فعلية وبعضها الآخر لديه مواعيد نهائية متقاربة. وهذا يعني أنه إذا لم تتمكن من تقديم الاقتراح خلال هذا الربع ، فسوف يسعدهم النظر فيه في الربع التالي.

إذن من هم هؤلاء الجهات المانحة التي تقبل المقترحات على مدار العام ولا تلتزم بالمواعيد النهائية الصارمة؟

لقد قمنا بتطوير قائمة من الممولين الذين يؤمنون بالابتكار ويروجون لفكرة المرونة. لمعرفة واحدة منها ، انقر فوق الارتباط "التالي" أدناه.